5 علامات تخطرك بأن زوجتك في حاجة إلى الاهتمام


لأن الحب والاهتمام من الأشياء التي لا تطلب ولا يفصح عنها بشكل مباشر، لأنها إذا جاءت بعض الإفصاح عنها فقدت بريقها ومذاقها الخاص، تبدأ تظهر على الزوجة بعض علامات الغضب التي تكمن في الشجار المتكرر على اتفه الأمور ، الغيرة الزائدة من أصدقائك وغيرها من الأمور التي تحمل في طياتها رسالة للزوج مفاداها بأنها موجودة في حاجة إلى اهتمامك لكي تطمئن على مقدار حبها في قلبك.

في السطور الآتية نستعرض لك أهم العلامات التي إذا ظهرت على الزوجة تدل على أنها في حاجة إلى اهتمامك وحبك بحسب موقع "لايف هاك"...

1- الشجار على أتفه الأمور

كثيرا من الزوجات يلجئن إلى الشجار والخلافات على أتفه الأمور للفت أنتباهه وفتح باب من الحوار والتواصل بينها وبين زوجها، لهذا فإذا وجدت زوجتك تتشاجر على كل صغيرة وكبيرة حاورها بشكل هادئ لمعرفة ما يثير أزعاجها.

2- إفساد خلوتك

كل فرد منا يحتاج من حين لآخر أن يجلس بمفرده ليسترجع ذكريات الماضي الجميل وزمن الطفولة، ولا نسمح لشخص آخر أن يفسد علينا خلوتنا، ولكن إذا فعلت زوجتك هذا إلا توبخها أو تتهمها بالزوجة النكدية، فهي فقط في حاجة إلى اهتمامك وحضنك الغائب عنها.

3- الغيرة الزائدة من الأصدقاء والعمل

عندما تبدأ تكره الزوجة أصدقائك وتشتكي من طول فترة عملك، عليك أن تعي بأنها في حاجة إلى الاهتمام لأنها تفتقدك كثيرا، فلا تجادلها بالشجار، وإنما قم بدعوتها على عشاء رومانسي خارج المنزل أو التنزه في أحد الأماكن العامة.

4- كثيرة الشكوي

عندما تتحول المرأة من زوجة عاقلة وحكيمة إلى زنانة وكثيرة الشكوي، التي تظهر على هيئة اتهام زوجها بالخيانة والكذب طوال الوقت، ومن قلة حبه لها، على الرجل أن يعلم بأنها رسالة تريد أن تخطرك من خلالها بأنها في حاجة إلى مزيد من الاهتمام والرعاية.

5- تشعرك بأنك لم تضعها في قائمة أولوياتك

يرغب الطرفان أن يشعر كلا منهما بأن نصفه الآخر يضعه في قائمة أولوياته، فهي من أهم الأمور التي تطمئن الزوجان على مقدار الحب الذي يكنه الطرف الأول للآخر، فإذا اشعرت زوجتك بذلك، فعليك أن تعيد حساباتك مرة أخرى ومحاولة الاهتمام بها وبأدق تفاصيل حياتها.




تعليقات

اختبار اعلان

الأرشيف

نموذج الاتصال

إرسال

اعلان