أفضل اﻷوقات لممارسة العلاقة الجنسية

هل يوجد أوقات مميزة لممارسة الجماع؟ نعم، هناك أوقات تصبح فيها ممارسة العلاقة الجنسية أكثر متعة وإثارة للزوجين.. اكتشفيها في السطور التالية:


اليوم 14 في دورتك الشهرية
وجدت دراسة حديثة اليوم الرابع عشر من دورتك الشهرية يُعد من أفضل التوقيتات لممارسة العلاقة الجنسية، ﻷن حجم البظر يكن أكبر بنسبة 20% عن اﻷيام العادية، ويصبح محتقن بشكل أكبر. لذلك يسهل الوصول إلي هزة الجماع أكثر من مرّة مع المداعبة البسيطة وحساسية البظر في هذا التوقيت.


بعد ممارسة التمارين الرياضية
وفقًا لدراسة من جامعة تكساس في أوستن لمقارنة ردود فعل النساء تجاه العلاقة الجنسية بعد ركوب دراجة لمدة 20 دقيقة أو ممارسة تمرين الدراجة في الجيم، وجدت أن تدفق الدم إلى المنطقة التناسلية يصبح أعلى بنسبة 169%. مما يجعل الاستجابة للمداعبة واﻹثارة الجنسية أعلي بنسبة كبيرة بعد ممارسة التمارين الرياضية، كذلك تأثير هذه التمارين على شكل الجسد والثقة بالنفس يعزز من الشعور باﻹثارة والمتعة خلال العلاقة الجنسية.
بعد يوم سيء
تريدين التخلص من الإجهاد من يوم شاق في العمل سواء أنتِ أو زوجك؟ الجنس قد يكون الاختيار اﻷمثل لكما، ممارسة العلاقة الجنسية تعمل بشكل ملحوظ على تحسين حالتك المزاجية وانخفاض مستويات التوتر لأيام..”طالما زوجك ليس مصدر غضبك، يمكنكما التخلص من الغضب والتوتر والإحباط من خلال علاقة حميمية ممتعة”.

تعليقات

اختبار اعلان

الأرشيف

نموذج الاتصال

إرسال

اعلان